تحميل الاصدار المطور من لعبة GTA San Andreas مع قائمة الغش

 تحميل لعبة Grand theft Auto San Andreas مطورة مع قائمة الغش

تحميل لعبة GTA SA مع قائمة الغش
لعبة Grand theft Auto San Andreas اللعبة الأسطورية والمعروفة بمواصفاتها المميزة هذه اللعبة التي غزت مجال الألعاب لا على الهاتف الذكي ولا على الحاسوب أو الكمبيوتر فالكثير أصبح يبحث عن أفضل وأسهل طريقة لتحميل هذه اللعبة من دون مشاكل.

Grand theft Auto San Andreas الأصلية والتي قامت بتطويرها شركة الألعاب الرائدة ألا وهي Rockstar north وقد أصدرت هذه الشركة إصدارها الاول من هذه اللعبة في سنة 2004 هذا ومع بعض الإصدارات الأخرى التي ظهرت متوازية من سنة 2005 إلى حد سنة 2010 كما تم اجراء بعض التعديلات والتحديات على هذا الاصدار موازنة مع عام 2012.

وتعتبر لعبة Grand theft Auto San Andreas من ألعاب الفيديو والتي يمكنك أن تلعبها في مختلف انواع الاجهزة الهاتف الذكي أو الحاسوب وأو PlayStation & Xbox وأيشا يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة على جل الأجهزة مختلفة الانظمة كـــ Android أو iOS. 

الغرض من إصدار لعبة Grand theft Auto San Andreas 

Grand theft Auto San Andreas: والتي تعد من أشهر الألعاب التي تندرج ضمن ألعاب العصابات والاكشن والسرقة بحيث يتيح لك هذا الاصدار من لعبة Grand theft Auto San Andreas الوصول إلى العالم اللانهائي والتعاون على بعض المهام mission من أصدقائك علاوة على ذلك تستطيع الغوص في مغمرات قتالية و تنافسية مع نمط اللعب الشخصي الحر.

هذه اللعبة تدور أحداثها تزامنا مع سنة 1992 وبطل هذا الفصل هو المدعى كارل جونسون والذي وقع في مصيدة الشرطة الفاسدة والشريرة الذي قاموا بخداعه بعدة عمليات وكل هذا حدث من أجل الحصول على الأموال. 

ليجد كارل جونسون نفسه في الأخير أنه وقع في مشاركة مع رجال المافيا وهو دائما بين حرب العصابات ومطاردة رجال الامن من أجل تنفيذ مختلف العمليات الإجرامية التي تتوزع بين الاغتيال القتل السرقة التفجير ولتنفيذ هذه العمليات يتعين عليك مساعدة كارل جونسون وذلك من خلال الموارد التي تحديدها لك اللعبة كالأسلحة المختلفة والخريطة أعلى شاشة اللعب.

مميزات هذا الاصدار المطور من لعبة Grand theft Auto San Andreas 

قائمة الغش:
والتي تعتبر شيء مشروع وعادي استخدامه داخل لعبة Grand theft Auto San Andreas ، ويمكن أن يراها البعض بأنها قد تتسبب في حظر اللعبة من الجهاز المستخدم لها   ، لكن أخبرك بأن شركة Rockstars لم تقم فعلا لحظر هذا الاستخدام من لعبتها أبدا ، ولم تقم بفعل هذا في كافة الاصدارات.
الجرافيكس عالي الدقة: يحتوي الاصدار الأخير من لعبة Grand theft Auto San Andreas على جرافيكس خيالي فائق الدقة والتي تجعل طبيعة اللعب والرسومات أكثر وضوحا وواقعية مما تجعل اللاعبين ينجذبون إليها.
محاكي المدن ذات الواقعية والجرافيكس العالي:
 تضم هذه اللعبة دولة مكتملة تتوفر على العديد من المدن ذات المساحات الكبيره وتضم هذه المدن عدة فروع مرافق مساحات خضراء منازل محلات تجاريه والعديد من الفروع الاتي لا حصر لها ، تستطيع التنزه في هذه الفروع والدخول إلى بعض هذه المنازل والمحلات دون أي عواقب واستكشاف ما يوجد داخلها من فراش وأثات منزلي وأكثر ، عند البدأ في استكشاف هذه الطرق والمدن ستحس و كأنك تعيش في المدينة نفسها ولن تشعر وكأن في بلد غريب.

حركة السير داخل المدينة منتظمة داخل طرقاتها لكن لا يستبعد أن لا تصادم أشخاص خارقين للقوانين الذين يقودون بشكل مجنون، لا تنسى أن تستمتع بالتنزه داخل هذه المدن وزيارة بعض الأماكن الملاهي الشواطئ البنوك المستشفى الميترو النفقي... العديد من الأماكن العامة والمفتوحة لا يمكن عدها أو حصرها تظهر لك الخريطة المرسومة يسار الشاشه أفضل المعالم السياحية في تلك المدينة، كــــ محطات الوقود او محطات سيارات الأجرة أو بعض الفنادق المدفوعة والعديد من المعالم الأخرى داخل لعبة Grand theft Auto San Andreas للجوال.
 الأسلحة المدمره في لعبة Grand theft Auto San Andreas 
تضم لعبة Grand theft Auto San Andreas أكثر من 30 نوعا مختلفا من الأسلحة التي يمكنك استعمالها في مسيرتك داخل اللعبة عند تحميلها { أسلحة رشاشة أسلحة مدمرة بندقيات مسدسات أسلحة ثقيلة الأسلحة القناصة ذات الدقة الفائقة عند التصويب } هذا ومع بعض الأسلحة الأخرى شاملة الدمار.
كما هناك الأسلحة الصغير كــــ { المنشار السكين العصى المضرب السيف } هذه فقط بعض الأمثلة عن الأسلحة التي تضمها وتوفرها هذه اللعبة إن صح التعبير.
خيار التحكم في اللعبة متعدد الوظائف 
توفر لك اللعبة قسما خاص بالتحكم في إعدادات اللعبة من دقة الشاشة والألوان والموسيقى المناسبة و حركة التصوير إنها أقوى أداة تحكم تضعها لعبة Grand theft Auto San Andreas لضمان أفضل تجربة في اللعب.

المهام المفروضة والمتوفرة عند تحميل لعبة Grand theft Auto San Andreas 

مهام إجرامية خطيرة داخل اللعبة 
هذا الاصدار من اللعبة وفر العديد من المهام الإجرامية المتعددة والتي يمكنك قضائها وإنجازها مع فريق العصابة الخاص بك ، هذه المعارك تواجهها ضد العصابات الأخرى {المافيا} وكذا الغوص في حرب ضد الشرطة والجيش المحاصر ، هذا لايعني أنك لن تلقى حذفك بل لابد وأن تموت في بعض هذه المعارك الملحمية ، وإن أردت الفرار من الموت حاول أن لا تتراجع عن اطلاق النار من الأسلحة خاصتك ، يجب الانتباه إلى أم بعض المعارك يتحتم عليك أن تخوضها لوحدك ودون مساعدة من عصابتك والتي تستطيع استكشافها بنفسك عند تحميلك لهذه اللعبة.
اللعب المباشر Online داخل الللعبة
بعد تحميل اللعبة وفتحها على هاتفك يمكنك لعبها اونلاين مع اصدقائك من جميع أرجاء العالم إما بشكل عشوائي أم تقوم باختيار بعض الاصدقاء المقربين الذين تود اللعب معهم وذلك كله من خلال قسم الاعدادات داخل اللعبة.

صور من داخل لعبة Grand theft Auto San Andreas

تحميل لعبة GTA SA

تحميل لعبة GTA SA

تحميل لعبة GTA SA

تحميل لعبة GTA SA

تحميل لعبة GTA SA

تحميل لعبة GTA SA

متطلبات تحميل وتثبيت لعبه Grand theft Auto San Andreas 

الأمر بسيط للغاية ولا يتطلب أي تعقيدات سوى حاسوب أو هاتف ذكي وسريع مع وحدة تخزين من فئة 64Gb فما فوق ومعالج وكذا ذاكرة تخزين عشوائة Ram من فئة 3 أو 4Gb قوي لضمان أفضل تجربة لعب وتجنب الأشياء المزعجة مثل الخروج المفاجئ من اللعبة أو توقف اللعبة {لاج}.

رابط تحميل لعبة Grand theft Auto San Andreas 

يسعدني ان اقدم لكم رابط تحميل لعبة Grand theft Auto San Andreas وبشكل مجاني وكل ما عليك فعله هو أن تحمل اللعبة من خلا الرابط أسفله المشار إليه بإسم {تحميل مباشر} وافتحها على هاتفك أو حاسوبك لتبدأ بتجربة لعب خيالية وأسطورية من أفضل ألعاب الأكشن والجريمة {حرب العصابات}.

كيفية فتح اللعبة بعد تحميلها؟

  1. قم بتثبيت اللعبة من أحد الروابط أعلاه مع تحميل برنامج فك الضغط.
  2. بعد التحميل افتح برنامج فك الضغط والنقر على ملف com.rocstargames.gtasa وقم باستخراجه ونسخه إلى ملفات Obb|Android
  3. بعد الانتهاء من عملية الإستخراج قم بفتح اللعبة واستمتع مع نفسك مع هذه اللعبة الشيقة والممتعة.

كلمات مفتاحية:( الاكثر بحثا في جوجل )

تحميل لعبة GTA SA مع قائمة الغش تحميل لعبة Grand theft Auto San Andreasلعبة GTA SAتحميل لعبة Grand theft Auto San Andreas للهاتفأسرار لعبة Grand theft Auto San Andreasجي تي اي سان اندريستحميل مودات GTA SAGrand theft Auto San Andreasأسرار لعبة GTA San Andreas
عبد الإله
بواسطة : عبد الإله
إسمي عبد الإله المودن مغربي الجنسيه أبلغ من العمر 18 سنة حاصل على شهادة معتمدة من شركه جوجل في أساسيات التسويق الرقمي أعشق التدوين و قد صممت هذه المدونة من أجل مشاركة أفكاري البسيطة مع زواري الأعزاء.
تعليقات