كورس المبتدئين PDF تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجانا 

تعلم اللغة الانجليزية مجانا

أصبح تعلم لغة جديدة أمرا مهما و ضروريا في عصرنا هذا فالإطلاع على ثقافات ولغات جديدة من شأنه أن يغير تفكيرنا ورآنا حول بعض الامور فمثلا إن قمت بزيارة بلد معين فلا يمكن أن تخاطب الناس بلغتك الأصلية {اللغة الأم} فلا بد أن تتكلم بلغتهم فأنت الذي زرت ذلك البلد وكذلك الأمر معهم إذا قاموا بزيارة بلدك - فقد يرى البعض منكم أن تعلم لغة جديدة أمرا متعبا وتضييعا للوقت وأكثر من هذا فهو من قيمته أنه يدعي بأن ليس له القدرة العقلية والفكرية اللازمة لتعلم عدة لغات.

لكن دعني يا عزيزي أخبرك بأن هذه الأفكار السلبية التي لا قيمة لها غير التشويش على العقل لن تفيدك في شيء وإنما ستغلق عليك بعض الآفاق والأفكار التي يستوجب عليك أن تكون على دراية بها - ولحل و إزالة هذه الأفكار والتشويشات السلبية من ذهننا أحضرت لك بعض التطبيقات التي من كونها أن تطلعك على بعض الاساسيات التي يجب اتباعها للحصول على تجربة التكلم بلغة أخرى والقدرة على التواصل وفهم بعض الجمل الأكثر شيوعا كما ستجد كورس انجليزي كامل على شكل PDF يحتوي على جميع اساسيات اللغه الانجليزيه للبدأ في تعلمها بسرعة وفي وقت وجيز.

فكما ذكرنا سابقا قد يكون تعلم لغة جديدة ليس بالامر اليسير فهذا يحتاج بعض الجهد و الوقت لكن مع هذه الباقه الرائعة والمميزة التي تحتوي على أفضل البرامج على الاطلاق لاكتساب لغة جديدة...سنقوم بتصنيف هذه التطبيقات من المشهور أو الاكثر ترتيبا إلى الضئيل لكن هذا لا يعني أن الترتيب الاخير يعني أن هذا البرنامج لا فائدة منه بل بالعكس قد تكون هي الافضل بين المصنفة في المراتب الاولى.

تطبيق دوولينجو Duolingo لتعلم اللغات 

هذا التطبيق المميز الاسطوري دوولينجو الذي يعمل على تعليمك جميع اللغات الاساسيه والتي تحتاج التحدث بها {الفرنسية الانجليزيه الالمانيه الاسبانية} فالتطبيق يعمل بكل سهولة فهو يجمع بين لعبة تلعبها وفي نفس الوقت تتعلم من لغة تريدها...يضم تطبيق دوولينجو مكتبة من جميع اللغات التي ستخطر ببالك حيث يمكنك تعلم أي لغة وتفهمها فهما دقيقا بدءا بتلقي العبارات والجمل السهلة مرورا بتعلم الأفعال و الأزمنة إلى احتراف اللغة من جميع نواحيها.

يستخدم تطبيق دوولينجو عدة طرق مختلفة للبدأ في تعلم وترسيخ مهارة اللغة لديك وكل هذا يحدث من خلال ذكر وعرض بعض العبارات هذه الأخيرة التي يجب عليك حفظها وترسيخها في ذهنك لأنه في نهاية كل عبارة سيطرح عليك سؤالا عليك الاجابه عنه بشكل صحيح ويقوم لتكرار هذه العملية بطريقة ممتعة وغير مملة أو مرهقة وبهذا ستجد نفسك أنك قمت بحفظ أكبر قدر من العبارات والكلمات  في ذهنك.

كما يساعدك على تقوية مهارات التحدث عندك وكل هذا يتم عبر درس يقوم بعرض فيه كل الجمل والكلمات المهمه لتنمية مهارة النطق لديك وبعد نطق الكلمة إذا ظهرت لك باللون الاخضر فهذا يعني أنها صحيحة أما إذا ظهرت الاجابة باللون الاحمر فالاجابة هما تكون خاطئة كما يقوم هذا التطبيق بتمرين مهارات الاستماع وتلقي الكلمات على نفس المنهج الذي يستعمل في تعلم النطق وهذا يتم عبر عرض جملة معينة مع وجود مربع الضغط تقوم بالضغط عليه ليقوم بنطق العبارة بشكل صحيح و مفهوم...

مميزات تطبيق دوولينجو Duolingo 

يمتاز تطبيق دوولينجو بالعديد من الميزات التي تجعله يتصدر المراكز الاولى في الترتيب ومن مميزاته نجد أنه سهل الاستخدام فهو يتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام تسمح لكل متعلم تعلم اللغة التي يرد بكل سهولة وسلاسة. وكذا يساعد تطبيق دوولينجو على تقليص الوقت والجهد فهو يقوم بتعليم اللغات بشكل سريع ومضمون مما يعني توفير الوقت الذي قد يحتاجه أي متعلم. كما يستخدم تطبيق دوولينجو بعض الأساليب الممتعة التي تساعدك على التعلم فهو عبارة عن لعبة وفي نفس الوقت تتعلم من خلاله وهذا مايجعل التعلم ممتع و غير ممل.

تحميل تطبيق دوولينجو 

تطبيق ذا أمريكان American English 

تطبيق التعلم اللغوي ألا وهو ذا أمريكان هو تطبيق شبيه بتطبيق دوولينجو ولا يختلف عنه مجرد اختلاف طفيف غير ملحوظ لأن تعلم اللغات عن طريقه يشبه تماما الطريقة التي يتبعها تطبيق دوولينجو من ناحية التعليم بالصور والتعليم بالصوت هذا التطبيق الذي يعمل على أجهزة الأندرويد و iOS سيمكنك من احتراف اللغة الانجليزية في غضون أسابيع كما يمكنك الحصول على العديد من الشواهد المعتمدة من الجهات المختصة تطبيق ذا أمريكان يوفر لك كل القواعد و الكلمات والجمل الأساسية لتعلم اللغات وكيفية دمج العبارات والجمل مع بعضها البعض لتحصل في الأخير على جملة متناسقة و متكاملة مع العمل على تحسين مخرج الحروف و النطق لدى المتعلم. 

يتوفر تطبيق ذا أميريكان على العديد من الميزات التي جعلته يشتهر بسرعة و يحصل على ثقة كبيرة من قبل مستخدميه فهو يستطيع أن يوفر لك كورس رسمي مكتوب من طرف أساتذة كبار في تعليم اللغه الانجليزيه كما يتوفر التطبيق على أفضل الطرق للتدريس والفهم مع مكتبة من الفيديوهات المرئية و الصوتيات التي من شأنها أن تساعدك في تعلم أساسيات نطق العبارات وكيفية كتابتها بالطريقه الصحيحه مع كيفية التعامل مع الحروف لتكوين جملة متكاملة و مفيدة.

مميزات تطبيق ذا أميريكان American English 

تستطيع من خلال تطبيق ذا أميريكان أن تتعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة الاستخدام ممتعة الفهم من خلال بعض الدروس الشيقة والمفيدة.

يتم تقسيم الدورات التدريبية إلى مستويات وبعد نهاية كل مستوى يمكنك الحصول على شهادات معتمدة.
تعدد الكورسات الخاصة بكل مستوى التي يمكنها تنمية المهارات عندك و التي تبعدك عن البحث في مصادر أخرى.

يتوفر على العديد من الكورسات الكاملة والخاصة بفهم اللغة وتعلمها , عبارات وجمل , مقاطع الفيديوهات التعليميه , فهم المناهج , التحدث , التعلم الصبح للنطق...

التوفر على عدد كبير من الدروس داخل كل كورس والتي تكون على شكل فيديوهات مرئية إما صوتية أو صورية.

يمكنك عند الانتهاء بعد كل درس أن تقوم باختيار مدى فهمك والأشياء التي تعلمتها هذه الأسئلة متعلقة بالدرس التي قمت باختياره.

تحميل تطبيق ذا أمريكان 


    كان هذا ختام موضوعنا حول أفضل تطبيقين لتعلم اللغات دوولينجو و ذا أمريكان ومايقدمانه من دروس ممتعة عن طريق بعض الدروس والفيديوهات المميزة و المذهلة و تعتبر هذه التطبيقات من أفضل التطبيقات لتعلم اللغات الاساسية وأتمنى أن تشارك هذا المقال مع أصحابك لتعم الفائدة أكثر. ولا تنسى أن نشاركنا في التعليقات حول مدى جودة هذا الموضوع.

    عبد الإله
    بواسطة : عبد الإله
    إسمي عبد الإله المودن مغربي الجنسيه أبلغ من العمر 18 سنة حاصل على شهادة معتمدة من شركه جوجل في أساسيات التسويق الرقمي أعشق التدوين و قد صممت هذه المدونة من أجل مشاركة أفكاري البسيطة مع زواري الأعزاء.
    تعليقات